le12.ma: بعثة أكادير

عقدت قيادات حزب التجمع الوطني للأحرار الإقليمية والجهوية، الخميس، لقاء تواصليا جهويا بأكادير، حضره كبار التجمعيين بجهة سوس ماسة من المنسقين الإقليميين ومنتخبي وبرلمانيي الحزب ورؤساء الغرف المهنية وعدد من ممثلي المنظمات الموازية والروابط المهنية.

اللقاء الذي واكبته بعثة الجريدة الإلكترونية “le12.ma“، كان مناسبة لمناقشة مجموعة من المستجدات التي تعرفها الساحة الوطنية، خصوصا في ظل الظرفية الإقتصادية الصعبة التي يمر منها العالم، كما تناول المتدخلون تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية.

وعبر كريم أشنكلي المنسق الإقليمي لحزب الأحرار بأكادير إدوتنان، في كلمته عن ثقته في رئيس الحكومة عزيز أخنوش، موضحا أن حزب التجمع الوطني للأحرار جسم واحد، كما ثمن العمل الذي تقوم به الحكومة تحت رئاسة الملك محمد السادس، كما عبر عن استنكاره لجميع الحملات والهجمات التي يتعرض لها الحزب.

وقال مصطفى بودرقة النائب الأول لرئيس جماعة أكادير، أن المغرب استطاع أن ينجح في تدبير الأزمات (أزمة كورونا نموذجا)، موضحا أن هذا النجاح جاء بفضل رجال ونساء الحزب، مؤكدا أن الحكومة تواصل مجهوداتها لتجاوز فترة الجفاف، من خلال توفير مخزون وطني كاف من القمح وتأمين احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان.

ومن جهته أكد حميد البهجة المنسق الجهوي لحزب الأحرار بجهة سوس ماسة، أن الحزب أصبح يمثل القوة السياسية الأولى  بعد استحقاق الثامن من شهر شتنبر، الذي اكتسح فيه الحزب نتائج الانتخابات على المستوى الوطني، مشيرا أن هناك صفحات ومنابر إعلامية تساهم في التشويش على عمل الحكومة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *