*جواد مكرم

قاطع وحيد خليلوفيتش مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، الندوة الصحفية التي تنظم عقب كل مباراة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا في الكاميرون.

وأفاد مصدر جريدة Le12.ma عربية، أن الطاقم الإداري المرافق للفريق الوطني إعتذر  مساء اليوم الأحد، عن مشاركة المدرب الوطني في الندوة الصحفية المبرمجة في معلب أحمادو أهيدجو بياوندي.

وأضاف، ذات المصدر أن الحالة النفسية التي وصفها بالسيئة، التي كان عليها خليلوفيتش، حالت دون ذلك، حيث دخل في نوبة بكاء في مستودع الملابس، وسط بكاء ومواساة عدد من اللاعبين والاداريين والتقنين.

 وقبلها ركن إلى زاوية في دكة البدلاء والدمع يترقرق في عينه.

ويرى مراقبون، أن وحيد خليلوفيتش، بمقاطعته للمؤتمر الصحفي للمدربين، يكون في الواقع إما جرت إقالته أو قدم إستقالته لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المتواجد في الكاميرون إلى جانب كل من نائبه هشام إيت منا وسعيد الناصيري رئيس العصبة الاحترافية، ما لم  ترفضها جامعة لقجع، وتجدد ثقتها في وحيد.

وكان وحيد خليلوفيتش، قد صرح سابقا قبل بداية منافسات نهائيات كأس الأمم الافريقية، بأن المنتخب الوطنيسيدخل التاريخ، كما منحته جامعة لقجع،كراط بلانش، كان من نتائج إستعمالها إبعاد زياش وحمد الله ومزواري عن تشكيلة المنتخب الوطني.

يذكر أن الاتحاد التونسي لكرة القدم  أعلن اليوم الأحد عن إنهاء مهام المدرب منذر الكبير على رأس الإطار الفني للمنتخب الأول وتعيينالمدرب المساعد جلال القادري خلفاً له.

وتوقفت مسيرة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم عند دور ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا الكاميرون، بعد انهزامه أمام منتخب مصر بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمعهما عشية اليوم الأحد على أرضية ملعب أحمادو أهيدجو بياوندي.

وكان المنتخب المغربي سباقا إلى التسجيل بواسطة سفيان بوفال (د 7 ض ج)، قبل أن يدرك الفراعنة التعادل بواسطة محمد صلاح (د 53).

ووسع منتخب الفراعنة الفارق بتسجيل محمود حسن تريزيغيه الهدف الثاني في الشوط الإضافي الأول (د 100) .

في الليلة الظلماء يفتقد القمر..شاهد غضبة المغاربة من إبعاد زياش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات