كريم شوكري

أسفرت المسحة الطبية الأخيرة التي أجراها نادي الرجاء البيضاوي يوم أمس الأربعاء، عن ظهور إصابة جديدة بالفيروس التاجي ضمن صفوف الفريق. 

و يتعلق الأمر باللاعب أسامة سوكحان الذي انضاف بدوره إلى لائحة المصابين، المكونة من محسن متولي، حميد أحداد، عبد الإلاه مدكور ثم محمد الناهيري الذي لا زال يخضع لبروتوكول علاجي بالديار القطرية.

و قضت المسحة الطبية الأخيرة التي خضعت لها كل مكونات البعثة الرجاوية، بإنهاء فترة الحجر الصحي و من ثم السماح للاعبين بالانصراف إلى منازلهم، بعد أسبوع من العزل بأحد الفنادق القريبة من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

و بينما أجرى اللاعبون المتعافون حصة تدريبية يوم أمس الأربعاء، فإن إصابة سوكحان بالفيروس جعلته يراوح مكان الحجر رفقة زملائه المصابين حتى يستوفي أسبوع العزل و يعلن الفريق الطبي عن تعافيه كليا من تبعات القدر الوبائي.

و من المرتقب أن يستضيف النسور الخضر اليوم الخميس فريق المغرب الفاسي برسم مباراة الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب الدوري الاحترافي، بتشكيل بشري أغلبه من لاعبي أمل النادي، على خلفية الغيابات التي فرضتها القوة الوبائية القاهرة، و تحسبا كذلك لمؤجل الدورة 14، باعتباره يرقى إلى مستوى قمة كروية يلتقي فيها النسور الخضر و العساكر فوق بساط تنافسي كلاسيكي عاصف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *