جمال اسطيفي

 

مرتضى منصور، رئيس الزمالك، يضغط على الاتحاد الإفريقي “كاف” ويهاجم فوزي لقجع قبل مباراة فريقه أمام نهضة بركان في نهائي “الكاف”.

مرتضى منصور، الذي تحدث مطولا قبل قليل لإحدى القنوات المصرية، اعتبر أن أي شيء سيحدث سيتجاوز ما هو رياضي وسيصبح أشبه بمعركة بين الشعبين المغربي والمصري وأعطى أمثلة لمباريات كرة القدم تسببت في مشاكل بين بعض الدول!

مرتضى منصور، الذي لمّح أكثر من مرة للحديث عن التحكيم، نسي أنه لولا المجزرة التحكيمية التي اقترفها الحكم الأنغولي في مباراة إياب ربع النهائي أمام حسنية أكادير عندما تغاضى عن هدف مشروع لمَا بلغ الزمالك المباراة النهائية..

صفاقة وبذاءة مرتضى منصور تجاوزتا كل الحدود، وهما وسيلة ضغط على “كاف” ومحاولة لإرهاب فريق نهضة بركان، خصوصا أن منصور وعد لاعبيه بأنهم سيحصلون على اللقب..

كرة القدم فضاء للمتعة والجمال، لكنها لدى هذه النوعية من المسؤولين العرب بمثابة إعلان حرب وزرع للفتنة، كما لو أن الأمر يتعلق بنهاية العالم، وليس بتنافس كروي يجب أن يفوز فيه الأفضل..

بقي فقط أن نذكر أن جماهير الزمالك نفسها لم تسلم من التصرّفات الصبيانية لمرتضى منصور، الذي سبق له في إحدى المباريات أن خلع حذاءه وأشهره في وجه الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *