كريم شوكري

كشفت مصادر مقربة من البيت الرجاوي، بأن مكونات هذا الأخير ما فتئت “تعبر عن استنكارها” لما وصفته ب”المعاملة التفضيلية” التي حظيت بها بعثة المنتخب الرديف عند عودتها من الديار القطرية.

و حاول الرجاويون، طبقا لذات المصادر، لفت الإنتباه إلى عدم إخضاع بعثة المنتخب الوطني الذي شارك في كأس العرب لنفس إجراءات الحجر الصحي المفروضة على نادي الرجاء فور وصوله إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء. 

كما أشارت مصادرنا إلى أن الأسرة الرجاوية ظلت تتقاسم في ما بينها مواقف الاستهجان دون التعبير الرسمي عن انزعاجها مما وصفته ب”الكيل بمكيالين”، تحسبا لأي احتكاك مع الوفد الجامعي المرافق الذي كان يقوده الرئيس فوزي لقجع، فضلا عن الفريق الاعلامي الذي واكب المشاركة المغربية ضمن فعاليات البطولة العربية، توضح المصادر.

و فضل مسؤولو النسور الخضر، حسب الأنباء الواردة من داخل الرجاء، الخضوع لبروتوكول العزل دون ضجيح، بدل استنزاف قنوات الاحتجاج الرسمي و العلني في لغط قد يغضب البعض و يؤجج العداوات.

و نفس مواقف الاستياء عبرت عنها شرائح لا يستهان بها من رواد الشبكات الرقمية، حيث رصد المتتبعون ردود فعل متذمرة من استثناء بعض “النافذين” من تدابير وقائية يفترض أنها تسري على المغاربة كافة بدل منطق الكيل بمكيالين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *