كريم شوكري

يواصل فريق الدفاع الحسني الجديدي اعتصار حرقة العجز عن تدبير أزمة استعادة مدربه عبد الحق بنشيخة، العالق بفرنسا على خلفية تعطيل الملاحة الجوية بسبب كورونا.

و أوردت مصادر le12 عربية أن المكتب المديري لممثل اولاد حريز بالدوري الاحترافي، استنفذ كل المحاولات لتأمين عودة بنشيخة إلى المغرب، إلا أن صرامة التدابير المتخذة ما فتئت تنسف كل مساعي مسؤولي الدفاع الحسني لاستعادة استقرار القيادة الفنية للنادي.

و بينما أحرز الفريق على فوز ثمين ضد الوداد البيضاوي برسم فعاليات الجولة 13 تحت إشراف المدرب المساعد سعيد بهلول، فإن رغبة إدارة الفريق العبدي لمواصلة الزحف صوب التباري على الصدارة، جعلت إيقاع الحسم في الفراغ التقني الذي تركه بنشيخة، ينتقل إلى السرعة القصوى، خصوصا و أن تمديد السلطات المغربية لقرار الاغلاق الجوي لغاية متم شهر يناير المقبل، جعل خيارات أخرى تلوح في أفق تدبير الأزمة لدى مكتب الدفاع.

و أكدت المصادر نفسها بأن قرار الفسخ التوافقي لعقد عبد الحق بنشيخة يبقى واردا كبديل استعجالي لانتداب مدرب جديد، في ظل انسداد كل آفاق عودة الإطار الجزائري من الديار الفرنسية.

و يحتل الدفاع الجديدي حتى حدود الدورة 13، المركز الرابع برصيد 20 نقطة، في انتظار نتيجة مباراته ضد يوسفية برشيد التي يخوضها اليوم الأحد لحساب الجولة 14 من الدوري الوطني الاحترافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *