كريم شوكري

يواصل المكتب المديري للجامعة الملكية لكرة القدم مساعي الحسم في مكان إجراء المباراة الإعدادية التي سيجريها الأسود في فترة الاستعداد بالمغرب قبل الالتحاق بالكاميرون.

و ترتبط إكراهات تحديد ملعب النزال بإجراءات غلق المجال الجوي أمام حركة الطيران، التي اتخذها المغرب تحسبا للزحف الوبائي، حيث لا زالت الجامعة تترقب ترخيصا رسميا باستقبال طائرة منتخب الرأس الأخضر في أحد مطارات المملكة على بعد أيام معدودة من يوم الجمعة الذي حدده المسؤولون تاريخا للمواجهة.

و في الوقت الذي ينطلق فيه يوم الإثنين آخر معسكر مغلق قبل التوجه صوب الكاميرون، فإن قرار الحسم في حيثيات المباراة لم يستقر بعد على موقف نهائي.

و لا تستبعد مصادر جريدة le12 عربية قرار نقل المواجهة إلى بلد آخر في حال تعذر حضور منتخب الرأس الأخضر إلى المغرب، علما بأن كواليس الجامعة ترجح إمكانية خوض اللقاء على أرضية ملعب أدرار بأݣادير مساء يوم الجمعة المقبل.

و في سياق متصل فإن تربص الأسود سيجرى بمركز محمد السادس الدولي على امتداد 10 أيام، قبل السفر صوب الكاميرون يوم الثامن من يناير المقبل عبر رحلة جوية خاصة.

و سيخوض الفريق الوطني أولى مواجهاته برسم دور المجموعات ضد المنتخب الغاني يوم العاشر من يناير، فيما سيجري تباعا المبارتين المتبقيتين ضد كل من جزر القمر و الغابون يومي 14 و 18 من الشهر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *