إل. ز. -le12.ma

أوقفت مصالح الدرك الملكي في أولاد تايمة، ليلة السبت -الأحد، ستينيا بتهمة الإبلاغ عن جريمة وهمية والخيانة الزّوجية والفساد.

وأفادت مصادر بأن اعتقال المعني جاء بناء على إخبارية توصلت بها مصالح الدرك تفيد بتعرض ستيني لاعتداء جسدي عنيف داخل سيارته في المنطقة المذكورة. تبعا لذلك، تنقلت عناصر من الدرك إلى مكان الاعتداء المزعوم، حيث يوجد المعني، الذي ظهرت عليه جروح متفاوتة الخطورة، ناهيك عن تهشيم سيارته الخاصة من مجهولين، بحسب تصريحاته في بداية التحقيق.

وتابعا المصادر ذاتها أن الموقوف أكد لمصالح الدرك أن شخصا مجهولا قام بتعنيفه واختطاف مرافقته إلى وجهة غير معلومة. وقد استنفرت هذه المعطيات عناصر الدرك بحثا عن المشتبه فيه في أرجاء غابة “سيدي أحمد أوعمر”، في ضواحي أولاد تايمة، لكأنها لم تتمكن من رصد أي شخص، ما دفعها من جديد إلى طرح أسئلة جديدة على المعني جعلته يكشف عن تفاصيل مثيرة مخالفة لأقواله السابقة.

وأضافت المصادر أن الموقوف اعترف بأنه كان بمعية أخت زوجته، التي تربطه بها علاقة غرامية وطيدة، مشيرا إلى أنه رافقها إلى هذا المكان المهجور لممارسة الجنس معها، كما هي عادتهما، قبل أن تتخلى عنه وتذهب مع عشيق آخر. وأضاف أنه افتعل واقعة واقعة “الاعتداء” عليه لدرء الفضيحة الجنسية وتحويرلالأنظار إلى أنه كان “ضحية” عصابة مفترَضة.

وقد اقتيد الموقوف إلى مقر الدرك للاستماع إليه في محضر رسمي، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار اعتقال خليلته المحتملة لمعرفة مدى صحة الاتهامات التي وجّهها لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *