كريم شوكري

لم يستطع فريق الوداد البيضاوي استعادة لاعبه مؤيد اللافي في مباراة المولودية الوجدية، رغم عودة هذا الأخير يوم الأربعاء عبر رحلة استثنائية من تركيا.

و من المرتقب أن يغيب المحترف الليبي عن صفوف الوداد لمدة أسبوع، على خلفية خضوعه لإجراء الحجر الصحي مباشرة بعد عودته للمغرب، عقب أسابيع من الغياب الاضطراري.

و ظل مؤيد اللافي عالقا بين ليبيا و تونس ثم الجزائر أملا في إيجاد فرصة لإنهاء معاناته مع قرار تعطيل الرحلات الجوية الذي اتخذه المغرب تحسبا لتفاقم الوضع الوبائي، قبل أن تطالبه إدارة الوداد بالسفر إلى تركيا للحجز في رحلة جوية استثنائية خاصة بالمغاربة العالقين.

و أوردت الأنباء بأن اللاعب كاد ان يعيش فصول معاناة أخرى بتركيا نتيجة قرار تخصيص الرحلة فقط للمغاربة المقيمين فقط، إلا أن التدخلات المكثفة لمكتب الوداد، كانت كفيلة بتيسير إجراءات عودة اللافي.

و امتد غياب اللاعب منذ توقف عجلة الدوري المغربي على هامش مشاركة المنتخب الوطني الرديف ضمن فعاليات كأس العرب التي استضافتها قطر، إذ كان اللافي قد حصل على ترخيص من الوداد بالسفر إلى ليبيا لزيارة عائلته، قبل أن يفاجأ بتدابير تعطيل الملاحة الجوية تجاه المغرب كإجراء احترازي ضد مخاطر التمدد الوبائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *