القنيطرة:Le12

كشف بلعيد كروم، رئيس فريق النادي القنيطري، الى جانب كل من محمد فاضل امين مال الفريق، وعلي بواب مساعد المدرب، مساء الأحد، أسرار ضياع الصعود في الموسم الموعود.

ووجه كروم، كلاشات قاصحة، ضد عدد من الاسماء والجهات مثل راديو مارس، وذلك بمناسبة حلوله الى جانب فاصل وبواب، ضيوفا على ملتقى Le12.ma، لمناقشة موضوع “حصيلة النادي القنيطري..بين الهروب من النزول و رهان الصعود”.
وشارك في محاورة ضيوف هذا اللقاء، الذي نظم بمقر صحيفة Le12.ma، وأداره الزميل محمد سليكي كل من زملاء عيسى الكامحي(الصباح)، كريم شوكري(المساء)، عمر الشباخ (#ام.اف.ام)، فيما أعتذر الزميل رشيد زرقي (الأحداث) عن الحضور لوفاة احد أقاربه.

وغابت لغة الخشب عن اجوبة الضيوف، ردا منهم عن أسئلة صريحة، للزملاء الصحفيين، حول حصيلة #النادي_القنيطري، التي جرى تناولها من خلال المحاور التالية:

#تسيير _الكاك على عهد #كروم.. بين النجاحات والإخفاقات

#مالية الفريق..الداعمون وحلم الصعود

#الادارة التقنية ..الواقع ومآل

#اي مستقبل للمكتب المسير بعد ضياع الصعود و دعاوى #عبد_الودود

#أسئلة مفتوحة

و اذ تجدد مؤسسة le12 اعتذارها على عدم تأمين البث المباشر لهذا اللقاء ، من خلال (Le12-لايف) على موقع ( Le12.ma )، وعلى صفحة الموقع على الفايسبوك، www.facebook.com/Le12.ma لأسباب خارجة عن ارادتها. فإنها تنشر بكل أمانة، فعاليات المنتدى، الذي اطلق خلالها #بلعيدكروم النار في كل الاتجاهات، بدون مقص الرقابة.. إليكم الجزء الثاني

تنويه حق الرد مكفول لكل ذي صفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *