le12.ma

 

شنّت أمينة ماء العينين، القيادية (السابقة؟) في حزب العدالة والتنمية، أثناء مشاركتها في حلقة أمس من برنامج “حوار” على قناة “فرانس24”، هجوما مضادا على بعض القياديين في الحزب “الإسلامي” الحاكم.

وردت ماء العينين على “طرد” صقور الحزب لها وإقصائها من مواقع المسؤولية، ومنها عدم دعمها للفوز بمنصب أحد نواب رئيس مجلس النواب، قائلة إن حزبها “ليس حزب ملائكة” وإنه يحوي في صفوفه “شياطين”، كما هو حال باقي الأحزاب، مشيرة إلى رصدها “سلوكات وتصرفات غير مقبولة” من البعض، فضّلت عدم تسميتهم. وذهبت صاحبة “صور باريس” أبعد من ذلك ووصفت بعض السلوكات داخل الحزب بـ”النذالة”، مؤكدة أن “حزب العدالة والتنمية أصبح يعرف سلوكيات لا تشرّفه”.

وتابعت القيادية (السابقة) المثيرة للجدل أن “الحزب ليس فيه ملائكة، لدينا رائحة تحامل وتصفية حسابات.. لا أفهم سبب إبعادي، لدينا مساطر تسعى في جوهرها إلى أن تكون ديمقراطية، لم يخترني الفريق النيابي وليست هذه هي المرة الأولى، وليست هناك أية مشكلة، نحن نتبنى منهجا ديمقراطيا، ليس هناك أدنى مشكل”.

يشار إلى أن هذه الخرجة الإعلامية لماء العينين جاءت بعد رفض الأمانة العامة للـ”بيجيدي” إدراج اسمها ضمن مرشحي الحزب لمكتب مجلس النواب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *