le12.ma -وكالات

 

قضت محكمة جنايات القاهرة، أول أمس الأربعاء، بمعاقبة صلاح المرسي أبو العباس، بالإعدام شنقا، لاتهامه بقتل زوجته وطفلتيه في يونيو 2018.

وذكرت بوابة “الأهرام” المصرية أن التحقيقات كشفت قيام المتهم، ابن الفنان المرسي أبوالعباس، بمغافلة زوجته أثناء وجودها في غرفة نومهما وخنقها إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة. وأضاف المصدر نفسه أن المتهم توجّه، بعد قتله زوجته، إلى غرفة الطفلتين وخنق الطفلة الكبرى، جنة الله، فهرولت الطفلة الصغيرة، لكنه خنقها بسلك التليفون بعدما أجهز على شقيقتها الكبرى أمامها.

وقد أبلغ المتهم قسمَ شرقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة (غربي القاهرة) بعثوره على جثث الضحايا الثلاث عقب عودته إلى المنزل بعد مشاهدته مباراة مصر وروسيا، بعد اتصاله بزوجته عدة مرات دون رد منها. كما بلّغ عن فقدان بعض المتعلقات من الشقة ومبلغ مالي (340 ألف جنيها) قيمة شقة ورثها عن والده وباعها قبل الحادث بعشرة أيام.

وكشفت التحقيقات أن الضحايا هم زوجة نجل المرسي وابنتاها الكبرى، جنة الله (14 سنة) تلميذة في المرحلة الإعدادية، والصغرى، حبيبة (11 سنة) في المرحلة الابتدائية، فارقن الحياة نتيجة تعرّضهن للخنق على يد الزوج والأب.

وبتضييق الخناق على المتهم وبمواجهته أقرّ في التحقيقات بارتكابه الجريمة، مبررا أنه تعرض لضائقة مالية طاحنة خسر خلالها أمواله وخشي على بناته من ضيق العيش، فقرّر تصفية الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *