le12.ma

 

اهتزّ دوار “الكنادة”، في قبيلة “الخْلافنة” التابعة لجماعة “سيد الحطاب” في إقليم قلعة السراغنة، اليوم الخميس، على وقع جريمة مروعة بعدما قتل زوج، وهو “في حالة غير طبيعية”، زوجته القاصر والحامل بعد أن انهال على رأسها بالضرب بطريقة وحشية، بواسطة عصا.

وقالت مصادر محلية إن الجاني (36 سنة) كان في “حالة غير طبيعية” ودخل في مشاداة كلامية مع زوجته القاصر (حامل في شهرها الثالث) قبل أن ينهال عليها بالضرب بواسطة عصا، مسببا لها إصابات خطيرة فارقت على إثرها الحياة فورا.

وتابعت المصادر أن الزوج حاول الانتحار بعد اقترافه جريمته برمي نفسه في قعر بئر، لكن عناصر القوات المساعدة أجهضت محاولته في الوقت المناسب واحتفظت به رهن الاعتقال إلى حين وصول عناصر الدرك الملكي من المركز القضائي “بني عامْر”. وقد اقتيد الموقوف إلى مقر الدرك لتعميق البحث معه ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على أنظار العدالة.

وجاءت هذه الجريمة المروعة أياما قليلة على إعادة تمثيل تفاصيل جريمة أخرى لا تقلّ عنها وحشية، اقترفها شاب (18 سنة) في حق والده في دوار “النفافتة” في الجماعة ذاتها، بعدما أفرغ رصاصات بندقية في جسد والده، قبل أن يحرق جثته ويقطعها إلى أجزاء ويتخلص منها بإلقائها داخل بئر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *