le12.ma

 

أياما بعد تسريب أفلام إباحية للمخرج السينمائي خالد يوسف مع “فنانات” مصريات، وبلغ عددهن 18، جاء الدور على ممثلات من المغرب العربي، خاصة من تونس والمغرب.

وفي هذا السياق، قالت “أخبار اليوم” المصرية إن العديد من “الفنانات” اعترفن بأن النائب والمخرج أجبرهنّ على التعري وتصويرهن وهن يرقصن، إذ كان يكتري لهن عدة شقق فخمة في القاهرة يستغلها لتصوير أفلام إباحية لممثلات من المغرب العربي ومن الخليج ومن سوريا ومن لبنان. وتابع المصدر ذاته أن يوسف كان يجبر الممثلات على تصويرهنّ في هذه الأفلام الإباحية للموافقة على إشراكهن في أفلام سينمائية كان يصورها ولقيت نجاحا وأسهمت في شهرة ممثلات.

وقد تحرّكت النيابة العامة المصرية، إذ رفعت طلبا برفع الحصانة النيابية عن المخرج والنائب خالد يوسف، لكن السلطات المصرية تحاول السيطرة على الموضوع وتطويق هذه “الفضيحة”. لكن تسريب الفيديوهات وبيعها، في الأسواق العربية والمصرية، صار أكبر من أن يسمح بضبط “الشّوهة”. وفي أحد الأفلام الإباحية التي انتشرت على واتساب، يظهر النائب المصري وهو يرقص بين ثلاث ممثلات عاريات بينما هو بكامل ثيابه والممثلات عاريات.

أما هذا المخرج والنائب في البرلمان المصري فقد سافر إلى باريس ونشر صورا في موقع إنستغرام مع زوجته وعائلته وقال إن فريق التصوير في شركته السينمائية هو الذي صور الأفلام الإباحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *