le12.ma -سبّور

 

استقبل كريم قسي لحلو، والي جهة مراكش -آسفي وعامل عمالة مراكش، مساء اليوم الاثنين في مقر الولاية، أعضاء جمعية قدماء نادي الكوكب المراكشي، برئاسة اللاعب الدولي أحمد البهجة وبحضور الأستاذ العلوي الموذني، رئيس عصبة الجنوب لكرة القدم، ورضوان خيرات، المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة في الجهة.

وجاء استقبال والي مراكش جمعية قدماء نادي الكوكب المراكشي إثر طلب كانت قد تقدّمت به في وقت سابق، عن طريق المديرية الجهوية للشباب والرياضة في الجهة.

وقد أبدى لحلو، بحسب “Kech24″، استعدادا تاما للنقاش والإنصات إلى مختلف آراء ووجهات نظر أعضاء الجمعية.

في هذا الإطار، قدم اللاعب الدولي السابق أحمد البهجة بصفته رئيسا لجمعية قدماء نادي الكوكب المراكشي، عرضا مفصّلا حول “الوضعية الإدارية والتقنية والمالية الحالية للفريق وحول مسيرته الرياضية برسم الموسم الرياضي الحالي، والتي طبعها تناسل الهزائم وضعف الموارد المالية والعشوائية في التسير الإداري والقني، ما من شأنه أن يحكم على الفريق بالنزول إلى القسم الثاني في حالة عدم تدارك الأمر قبل فوات الأوان”.

من جهته، عبر قسي لحلو، بحسب المصدر نفسه، عن استعداده لدعم الفريق ماديا ومعنويا، في حالة تضافر جهود كل المتدخلين والشركاء والغيورين على كرة القدم المراكشية، مؤكدا أنه سيعمل جاهدا، “بمعية أخيار المدينة الحمراء ورجال الأعمال من المانحين، على حشد الدعم المالي واللوجيستيكي اللازمين لإنقاذ فريق الكوكب المراكشي، ليبقى ضمن فرق الصفوة”.

في المقابل، اشترط لحلو “وضع مقاربة تدبيرية جديدة، تطبعها الشفافية والحكامة الجيدة وقوامها ربط المسؤولية بالمحاسبة، كآلية دستورية تعلو ولا يعلى عليها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *