جمال اسطيفي

 

باستثناء حميد الصويري وعبد السلام حنات، حضر جميع رؤساء الرجاء السابقون إلى الاجتماع الذي دعا إليه جواد الزيات ومكتبه المسيّر.

وكان لافتا للانتباه في الاجتماع، الذي مازال متواصلا، بحثُ المكتب المسير عن دعم الرؤساء السابقين واعترافه بصعوبة المرحلة المقبلة، خصوصا مع عقوبة الـ”ويكلو” أربع مباريات التي صدرت في حق الفريق عقب مباراته أمام الجيش، وما سيشكله ذلك من ضرر على موارد الفريق المالية.

مصادرنا أشارت، أيضا، إلى أن النقاش حول التعاقدات التي قام بها الفريق كان حاضرا بقوة، إلى جانب تأخّر تعافي اللاعبين من الإصابات والتسرع في إقالة غاريدو. كما أن كلا من محمد بودريقة وسعيد حسبان دعيا الزيات إلى التعامل بعقلانية مع الإعلام وتقبّل النقد والملحوظات التي تسجل، حتى لو كان فيها بعض التجاوز، لأنّ الرهان الأساسي، بحسبهما، هو تحقيق الفريق لنتائج إيجابية وليس افتعال معارك هامشية.

وجدّد الرؤساء السابقون للرجاء في اللقاء ثقتهم في الزيات، داعين إياه ومكتبه المسير إلى التعامل بتعقّل مع كل المستجدات والمتغيرات، بما فيها اللعب “ويكلو”، الذي سبق أن ذاق مرارته أيضا الرئيسان السابقان.

في المقابل، احتجّ بودريقة على بلاغ المكتب المسير بخصوص اللاعب أساموا. كما اشهر ورقة حفظ ملفه القضائي، لكنّ بعض التدخلات أشارت إلى أن الحفظ ليس نهائيا، بما أن قانون المسطرة الجنائية يمنح الصلاحية للنيابة العامة لإعادة فتحه من جديد في أية لحظة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *