سيدي قاسم- يونس العراجي

تمكن فريق إتحاد سيدي قاسم من تحقيق فوز مهم أمام ضيفه النادي السالمي، عشية أمس بالملعب البلدي في بلقصيري، برسم الدورة الـ21 من بطولة القسم الثاني.

وقد أجرى الاتحاد القاسمي المباراة وهو يبحث عن تعزيز فرص بقائه في بطولة هذا القسم.

وعرفت الأطوار الأولى من المباراة تكافؤا بين الطرفين، مع الاعتماد على الكرات الطويلة لمحاولة اقتناص هدف، سواء من هذا الجانب أو ذاك. وفي حدود الدقيقة الـ30، وبعد خطأ دفاعي للنادي السالمي استغلّ السمحودي الفرصة ومرر الكرة نحو المهاجم العزيزي، الذي افتتح حصة التسجيل. وفي الدقيقة الـ43 سجّل المهاجم لحتيلي هدف التعادل للنادي السالمي بتسديدة قوية لم تترك أي حظ للحارس الإبراهيمي. لكن بعد ذلك بدقيقة واحدة، سيعود العزيزي لمنح التقدّم لـ”حفار القبور”، ليعلن الحكم الفاتيحي نهاية الجولة الأولى بتقدم هش و مؤقت للمحليين.

في الجولة الثانية، أقدم المدربان ناطر والشهباوي على إجراء مجموعة من التغييرات لإعطاء نفَس جديد للخط الهجومي على الخصوص. في خضمّ ذلك، تمكن العزيزي، (د. 77) من تسجيل الهدف الثالث في المباراة، ليحرز “هاتريك” في المباراة. بعد ذلك بدقيقتين، سيتمكن اللاعب فريي من تقليص الفرْق للنادي السالمي، لتنتهي المباراة بفوز اتحاد سيدي قاسم بثلاثة أهداف لهدفين.

وارتقى اتحاد سيدي قاسم بهذا الفوز إلى الرتبة الـ14 بـ21 نقطة، متقدّما على شباب قصبة تادلة وشباب المسيرة، اللذين انتهت مباراتهما بالتعادل الإيجابي.

ويشار إلى أن الاتحاد القاسمي سيتنقل خلال الأسبوع المقبل لمواجهة رجاء بني ملال في ملعب الشهيد أحمد الحنصالي، برسم الدورة الـ22 من بطولة القسم الوطني الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *