متابعة- le12.ma

احتفل نادي سطاد المغربي بمرور مائة سنة على تأسیس الفروع التابعة له. وسطر النادي بالمناسَبة برنامجا حافلا بالأنشطة الریاضیة والفنیة والندوات الإشعاعیة، یمتد من فاتح أبریل إلى غایة 28 منه.

وحرص نادي سطاد المغربي، الذي تأسس في 1919، من خلال هذه الاحتفالية إلى ربط حاضره بماضی، من خلال إعداد المكتب المدیري للنادي وأن تكون الاحتفالیة بمرور قرن، حافل بالإنجازات والألقاب، في مستوى الحدث وقیمة أحد أعرق الأندیة الوطنیة وأكثرھا شعبیة في الرباط.

ویشمل البرنامج الاحتفالي بمائویة نادي سطاد المغربي، أنشطة في مجموعة من الفروع، أهمّها كرة القدم وكرة المضرب وكرة القدم المصغرة والریاضات المائیة وألعاب القوى وكرة السلة.

وستبدأ الاحتفالیة في فاتح أبریل 2019 بعرض شریط مصور یوثق التاریخ العريق لنادي سطاد المغربي، متعدد الفروع، ومعرض للصور القدیمة عبر مختلف أحیاء عاصمة المملكة، بمساھمة ودادیة قدماء لاعبي سطاد المغربي وكافة الفروع التابعة للنادي.

وتتخلل ھذه الاحتفالیة خمس ندوات حول تاریخ نادي سطاد المغربي، الحافل بالإنجازات ودور الجماعات المحلیة في التنمیة بإقامة سھرة فنیة وتوزیع الجوائز الریاضیة ولیلة الرواد حول تاریخ سطاد المغربي، من تنشیط إعلامیین وقدماء النادي.

وسیختتم ھذا البرنامج الاحتفالي المكثف بمناسبة مائوية سطاد المغرب یوم 28 أبریل 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *