le12.ma

أحالت عناصر الشرطة القضائية، اليوم الأربعاء، المدرب “البيدوفيل” المتهم باغتصاب طفل على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف في مراكش.

وقد استمعت النيابة العامة في المحكمة المذكورة إلى المتهم “ي. ش.” وكذا إلى الطفل الضحية، قبل إحالة ملف المتهم على قاضي التحقيق في المحكمة ذاتها.

وقالت مصادر مطلعة إن قاضي التحقيق قرّر، بعد الاستماع تمهيديا إلى المتهم، متابعته في حالة اعتقال وإيداعه السجن المحلي “لوداية”، مع تحديد جلسة فبراير المقبل لبدء التحقيق التفصيلي.

وتكشّفت تفاصيل مثيرة حول طريقة استدراج الضحية من قبل المدرب “البيدوفيل” قبل اغتصابه.

واعتُقل المتهم (40 سنة) والمعروف في الأوساط الرياضية في حي سيدي يوسف بن علي، أول أمس الاثنين بتهمة اغتصاب طفل لا يتجاوز هعمره 12 عاما بعد الانتهاء من حصة تدريبية في كرة القدم في “المركب الرياضي سيدي يوسف بن علي”.

وخطّط المدرب “البيدوفيل”، بحسب المعطيات التي تكشّفت حول هذه الواقعة المخجلة، للإستفراد بالطفل بعدما طلب منه الانتظار لمساعدته في جمع الكرات ومعدّات التدريب بعد انتهاء الحصة التي كان يشرف عليها.

بعد ذلك، اقترب “المدرب” من الطفل وشرع يغريه بالوعود وبأنه سيجعل منه لاعبا في البطولة الوطنية الاحترافية، قبل أن يستفرد به بعيدا عن عيون طفل آخر كان لا يزال في الملعب، واغتصبه باستعمال مرهم (ماساج) في جريمة بشعة هزّت الحي المذكور وأكدتها الخبرة الطبية التي أجريت على الطفل الضحية.

ولم يتأخّر والد الطفل، بعد أن بلغ الخبر إلى علمه خبر الجريمة التي ارتُكبت في حق ابنه، في التوجه بشكاية إلى مصالح الأمن، عزّزها بشهادة طبية تثبت واقعة الاعتداء الجنسي.

وبعد ذلك، تحركت الأجهزة المعنية، بتعليمات من النيابة العامة لاعتقال المتهم والتحقيق معه بخصوص الاتهامات الموجهة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *