متابعة: المصطفى الحروشي

 

تنزيلا لمشروعه التواصلي الدائمة وغير الموسمي مع ساكنة جهات وأقاليم المملكة، حل أمس الجمعة، وفد عن قيادة حزب “الأحرار”، برئاسة عزيز أخنوش، بجماعة أولاد الميدي، ضاحية إقليم تاوريرت، المعروفة بتدني درجة الحرارة في هذه الفترة من السنة.

وقال مصدر حزبي، إن ما لا يقل عن 3000 مناضل ومناضلة عن حزب “الأحرار”، حضروا هذا اللقاء، وتواصلوا بشكل مباشر مع الوفد الحزبي، الذي ضم في صفوفه، فضلا عن عزيز أخنوش، كل من ووزير العدل محمد أوجار، ووزير الشبيبة والرياضة رشيد الطالبي العلمي، ووزير الصناعة والتجارة والاستثمار والإقتصاد الرقمي، مولاي حفيظ العلمي، وكاتبة الدولة في السياحة، لمياء بوطالب.

وقال أخنوش، خلال هذه المناسبة، التي جاءت على هامش انعقاد المكتب السياسي بمدينة الناظور، إن”هذا اللقاء يتزامن مع ذكرى عزيزة على قلوب المغاربة والمتمثلة في تقديم وثيقة الإستقلال، وهي مناسبة للتذكير بأهمية العمل السياسي في خدمة المواطن في جميع الجهات”.

وأكد أخنوش، أن الحضور الوازن لقيادات التجمع بإقليم تاوريرت، هو خير تأكيد على أهمية تجديد اللقاء مع مناضليه في جميع الجهات، وعلى القطع مع التواصل الموسمي مع المواطنين.

وإعتبر المتحدث نفسه، أن الإنصات هو مدخل لحل المشاكل المجتمعية، مشيرا إلى أن قيادات الحزب تعي جيدا التحديات التي تواجه المواطنين في المناطق النائية، وستعمل على الترافع من أجل إيجاد حلول عملية لها.

ومن جهته، أكد محمد أوجار، أن الحزب يمارس عملا سياسيا جادا وعلى طول السنة، ويرفض أن يتجاوب مع الساكنة في المناسبات الإنتخابية فقط، مذكرا بتاريخ الحزب بالجهة الشرقية التي تعتبر معقلا تاريخيا للحزب وخزانا كبيرا لتخريج المناضلين ودعم الحزب، مشددا على أهمية أن يستعيد الحزب هذه المكانة خلال الاستحقاقات القادمة.

يذكر أن قيادة الأحرار، نوهت في بيان”الناظور”، بتعبئة كافة مناضلات ومناضلي الحزب بالجهة الشرقية من أجل إنجاح كافة المحطات النضالية التي ترأسها الرئيس عزيز أخنوش.

ودعت قيادة الحزب، إلى ضرورة تكاثف الجهود بين كافة المناضلات والمناضلين، والتعاون مع كل مؤسسات الحزب بالجهة من أجل كسب رهانات المرحلة المقبلة، وفتح الأبواب أمام جل الكفاءات والطاقات التي من شأنها إعطاء قيمة مضافة للأداء الحزبي بالجهة، مشيدة في هذا الإطار بمجهودات عبد القادر سلامة عضو المكتب السياسي للحزب، الحبيب لعلج المنسق الجهوي، وكافة المنسقين الإقليميين والهيئات الموازية بالجهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *