le12.ma

في الوقت الذي ظل جوني ديب، نجم هوليوود، يزعم أن طليقته هي من كانت عنيفة ومسيئة، تتشبّث آمبر هيرد (ممثلة أيضا) طليقة جوني ديب، أنهما كان يطلقان على الوجه الآخر العنيف من شخصيته اسم “الوحش” أثناء الفترة الأخيرة من زواجهما، التي وصفتها بأنها “وصلت إلى علاقة مسيئة”.

وجاءت ادّعاءات الممثلة الأمريكية، بحسب صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، في جزء من شهادة مكونة من 471 صفحة عن زواجها بديب في الفترة ما بين 2015 و2017، التي لم يعلن عن تفاصيلها للعموم إلا الآن.

وبينما تتهم هيرد (32 عاما) طليقها ديب (55 عاما) بأنه ألقى عليها هاتف آيفون مسببا لها كدمات وإصابات في وجهها، أنكر نجم هوليوود ذلك وقال إنها هي من كانت “الشخصَ العنيف والمسيء” أثناء زواجهما.

وأكد ديب أن هيرد “عدوانية وعنيفة ولكمته على وجهه لأنه تأخر عن احتفال عيد ميلادها في أبريل 2016″، ويدّعي أن لديه صورة دليلا على ما يتهمها به وأقوال شهود ستدعم روايته للقصة في جلسة الاستماع المقبلة (مقررة 22 فبراير المقبل).

ويزعم ديب، كذلك، أنه جلب اثنين من حراسه الشخصيين إلى شقته، لأنه كان يخشى مما قد تفعله هيرد، معترفا بأنه ألقى عليها الهاتف لكنه لم يصبها، وأن الحرس دخلوا إلى الشقة عندما سمعوا صوتها وهي تصرخ، وبدأت في البكاء وقتذاك.

وكانت هيرد قد قالت، في شهادتها في بداية السعي إلى الطلاق، إنها قامت بكل شيء يمكنها فعله لحماية نفسها من زوجها.. بعد سؤالها عما إذا كانت قد ضربته من قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *