الرباط: هشام الشواش

 

إستقبل عزيز أخنوش، رئيس الحكومة المعين، صباح اليوم الأربعاء 15 شتنبر 2021، بالرباط، مصطفى بنعلي، الأمين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية، وذلك في إطار مشاوراته من أجل تشكيل الحكومة الجديدة.

وقال بنعلي، في تصريح للصحافة عقب هذا اللقاء، “أن عزيز أخنوش المكلف بتشكيل الحكومة واع بما تفرضه هذه الثقة من عمل، من أحل التعبير عن توجهات البلاد في هذه المرحة الدقيقة تستلزم تعزيز المسار الديمقراطي بالمملكة “.

وأضاف بنعلي عقب لقائه بالمكلف بتشكيل الحكومة، عزيز أخنوش،”نعبرعن تأييدنا للتوجهات التي تخدم مصلحة الناخب المغربي في هذه المرحلة الدقيقة”.

وأكد بنعلي، بأن المغرب انتقل من مشروع دولة إسلامية إلى دولة ليبرالية وديمقراطية اجتماعية، ويحتاج إلى دعم من كل الفئات وكل قنوات التنشئة الاجتماعية، بما فيها وسائل الإعلام، من أجل خدمة القيم المجتمعية، التي ستؤهل وتعبد الطريق أمام المملكة كقوة إقليمية صاعدة لربح رهان الدفاع عن مصلحة الوطن والمواطن”،

وهنأ بنعي، رئيس الحكومة المعين عزيز أخنوش على الثقة الملكية السامية وحزب التجمع الوطني على الثقة الملكية السامية، وكذلك حزب التجمع الوطني للأحرار،على ثقة الناخب المغربي “الذي عبر عن وعي كبير بتحديات المرحلة”.

تفاصيل أوفى في هذا التصريح التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *