تحرير: م. الحروشي

تصوير: ه. الشواش

 

أكد عبد الصمد عرشان، الأمين العام لحزب الحركة الديموقراطية الاجتماعية، أن وكيل لائحته حزبه في الانتخابات الثامن من شتنبر بدائرة القنيطرة قادر على التغيير الذي ينشده المواطن القنيطري، والدفاع عن مصالح الساكنة والمدينة.

وقال زعيم حزب “النخلة” إن القنيطريين مطالبين بالتوجه بكثافة إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم والتصويت أساسا على وكيل لائحة حزبه على مستوى الانتخابات الجماعية والبرلمانية.

وبدوره جدد محمد تلموست خلال ندوة صحفية عقدها أمس السبت، في القنيطرة، تجديد تحديه لمواجهة عزيز رباح القيادي بحزب العدالة والتنمية، ورئيس بلدية القنيطرة في مناظرة على الهواء يغادر الخاسر فيها السباق الانتخابي.

واعتبر الرئيس السابق للجماعة الترابية القنيطرة، أن القنيطريين جربوا من كان يدعي نظافة اليد والطهرانية، حتى اكتشفوا زيف الشعارات وتراجع الميزانية بالمقارنة مع حجم الميزانيات الضخمة التي وُضعت رهن إشارة إخوان “رباح” في رئاسة بلدية القنيطرة.

وأضاف تلموست أنه كرئيس سابق للمجلس البلدي، ترك للمجلس الحالي منذ 2009 عائدات مالية تقدر بـ42 مليار، متأتية من مشروع تجزئة “الحدادة”، لكن للأسف يؤكد تلموست لم يتم استثمارها فيما يحقق تنمية ورفاهية القنيطريين.

تفاصيل أوفى في الروبرتاج التالي:  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *