أشرف الحاج

 

أعلن عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار اليوم الاثنين رسميا ترشحه كوكيل للائحة حزب “الحمامة”، خلال الانتخابات الجماعية في أكادير، المزعم تنظيمها في الثامن من شهر سبتمبر القادم.

وقال أخنوش،  في شريط فيديو عاينته جريدة le12.ma عربية، مخاطباً ساكنة أكادير :”كيف كتعوفوا عندي ارتباط كبير بمدينة أكادير ، المدينة لي عاشت فيها العائلة وبالضبط في زنقة هيلالة في تالبرجت قبل من زلزال أكادير”.

وتابع المسؤول السياسي، :” منها بدا الواليد أحمد أولحاج الله يرحمو، المشوار المهني ديالو”.

وأضاف أخنوش،؛” كما كان لي الشرف أن أكون رئيسا لجهة سوس ماسة درعة، ما بين 2003/2009، بحصيلة مشرفة أنذاك”.

وإسترسل القطب السويسي، قائلا:” لهذه الأسباب، وتفاعلاً مع الناس لي راسلوني، وتشاوراً مع المناضلين الأحرار، قررت اليوم الترشح على رأس لائحة التجمع الوطني للأحرار ، في انتخابات المجلس الجماعي لأكادير”.

ووحول طموح حزبه قال أخنوش،:” طموحنا داخل التجمع الوطني للأحرار ، هو تحسن المعيش اليومي لساكنة مدينة  أكادير  “. 

وعبر عزيز أخنوش، عن أمله في أن يقدم حزبه إضافة نوعية، للنهوض بالتنمية في المدينة، والتي هي يورد المسؤول الحزبي :” الأوراش الكبرى للجلالة الملك أولاً، وكذلك السهر  على تطبق إلتزامات ديال البرنامج المحلي ديال الاحرا ر، الذي سيقدم اجابات لانتظارات السكان ” .

وأوضح، أن عمودية أكادير لاتتنافى مع المسؤولية الحكومية، قبل أن يقول :” لي كنوعد به الساكنة، أنني غادي نسهر شخصيا على تنزيل إلتزاماتنا والتي أعتبرها ميثاق شرف”، “لأن أكادير تستاهل أحسن، وناس أكادير يستهلو أحسن” يؤكد عزيز أخنوش، وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار، في الانتخابات الجماعية القادمة في أكادير . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *