تارودانت – أشرف الحاج

حاول عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، توظيف الخطاب العاطفي، خلال اللقاء التواصلي، الذي نظمه حزبه أمس السبت بمنطقة تالوين إقليم تارودانت”، وهي الدائرة نفسها، التي يترشح فيها وهبي، خلال كل إستحقاق إنتخابي.

وخاطب وهبي ساكنة المنطقة قائلا  أن “العودة إلى مدينة تالوين هي عودة إلى الأصل الذي أفتخر به، متمنيا أن يتمكن الحزب من الفوز بالانتخابات المقبلة والدخول إلى الحكومة ليواصل مسيرة العناية بالأقاليم المهمشة ومنها جهة سوس- ماسة على الخصوص”.

وأضاف وهبي محاولا استمالة عواطف ساكنة دائرته : ” أنتم من أوصلتموني إلى البرلمان، وأتمنى أن تواصلوا مجهوداتكم وتعبئتكم لتوصلوا الحزب إلى الحكومة”

وأكد “الأمين العام لحزب التراكتور”، ضمن ذات اللقاء “أن حزبه سيخوض معركته الانتخابية بكل نزاهة وديمقراطية ليفوز في الاستحقاقات المقبلة”.

ولم يفوت وهبي الفرصة دون مهاجمة الحكومة، محملا إياها المسؤولية في ما آلت إليه الأوضاع قائلا  “الأزمة التي يعشها المغرب بسبب التدبير العشوائي للحكومة، حيث عذبت نفسها وعذبت المغاربة معها، بسبب فشل وزرائها وتذرعهم في كثير من الأحيان بغياب الإمكانيات المادية عوض النجاعة في تدبيرهم للقضايا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *