طنجة: le12.ma

تفاجأ ساكنة عمارة بطنجة، في حي ملاباطا، بإقدام شركة “أمانديس” من نزع عدادات الماء والكهرباء الخاصة بالشقق التي يكترونها في العمارة، رغم أنهم يؤدون مستحقات فواتيرهم شهريا، رفقة المبلغ الخاص بكراء كل شقة لصاحب العمارة.

وعزت شركة “أمانديس”، سبب نزع عدادات الماء والكهرباء الخاصة بشقق العمارة، حسب الساكنة،إلى عدم استخلاص واجبات فواتير الماء والكهرباء.

ووجهت ساكنة العمارة شكاية لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطنجة، مؤكدين بأنهم يؤدون لصاحب العمارة واجبات الماء والكهرباء، رفقة المبلغ الخاص بكراء كل شقة، مطالبين باتخاذ الإجراءات اللازمة والضرورية، وفتح بحث في الموضوع لمتابعة صاحب العمارة، والمكلف بها.

وقامت الساكنة أول أمس الثلاثاء مساء بوقفة احتجاجية أمام باب العمارة تنديدا بالأوضاع المزرية التي أصبحوا يعيشونها، كما توجه هذا الصباح ممثلون لهم لطلب لقاء بقائد المقاطعة التي توجد العمارة تحت نفوذها.

ونشر الكاتب أحمد الدافري تدوينة عبر صفحته بالفايسبوك، يأمل من خلالها أن تبادر سلطات مدينة طنجة بالتسريع بإيجاد حل لساكنة العمارة، لأن قطع الماء والكهرباء عن شقق آهلة بسكان يؤكدون أنهم يؤدون واجباتهم في هذا الإطار، أمر يحتاج إلى تدخل عاجل، وإلى إجراء تحقيق لتحديد المسؤوليات وفق القانون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *