*جواد مكرم

أعلن إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، السبت  خلال لقاء حزبي في الراشيدية، محمد بلحسن، وكيلًا للائحة حزب الوردة خلال تشريعات 2021 في دائرة أرفود.

وقال زعيم الاتحادين، من داخل المعقل الانتخابي المنهار لحزب البيجيدي، إن الاتحاد الاشتراكي عازم على إستعادة قلاعه الانتخابية فيجهة درعة تافيلالت.

واعتبر لشكر، أن الاتحاد الاشتراكي شرع منذ مدة في تنزيل مشروع استعادة مكانته في الجهة، مذكرًا في هذا الصدد بالفوز الكاسح للحزب في الانتخابات الجزئية الأخيرة التي جرت بالراشيدية.


وأكد
المسؤول الحزبي، أن الاتحاد الذي تمكن من الفوز بمقعد برلماني في شخص مرشحه حميد نوغو، أمام الحزب المنافس (البيجيدي)، قادر على قول كلمته خلال الاستحقاقات القادمة في جهة درعة تافيلالت.

ووضع الكاتب الأول مناضلات ومناضلي حزبه وفق مصدر إتحادي،  أمام أهمية المشروع الإتحادي المنخرط في مشروع البلاد التنموي للنهوض بكافة الجهات خصوصا في جهة درعة تافيلالت التي تحتاج إلى نقلة تنموية في كافة القطاعات وفي مقدمتها قطاع الصحة والتعليم، داعيًا إلى صناعة التغيير من أجل تجاوز كافة التحديات.

وبعد رسائله الى مناضلي حزبه وغريمه العدالة والتنمية، لم يدع زعيم الاتحاديين الفرصة تمر دون أن يوجه رسائل إلى الجارة الشرقية الجزائر، التي تجمعها بجهة تافيلالت، شريط حدودي.

وقال الكاتب الأول للإتحاد الإشتراكي، الذي كان مرفوقا بعضوي المكتب السياسي فتيحة سداس، وبديعة الراضي، والمنسق الجهوي مولاي المهدي العالوي ، إن الجزائر بمعاداتها للمغرب والتشويش عليه في حدوده الشرقية والجنوبية تعقد قضايا الساحل والصحراء وترهن المنطقة بكاملها في سيل من الضبابية وتحجب كل الحلول المطروحة لمعالجتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *