أكادير -le12

باشرت المصلحة الولائية للشّرطة القضائية في أكادير، بإشراف النيابة العامة المختصة، مساء اليوم الاثنين، بحثا قضائيا لتحديد ظروف وملابسات ودوافع إطلاق شخص عيارات نارية تحذيرية من بندقية صيد “في ظروف من شأنها تعريض سلامة الأشخاص للخطر”.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن مصالح الأمن توصلت بإشعار حول قيام طبيب أسنان بإطلاق ثلاثة عيارات نارية من بندقية صيد، بشكل تحذيري، لمنع سائقي دراجات نارية من القيام بسباقات استعراضية وخطيرة قرب مقر سكناه، ما استدعى إيفاد دوريات الشّرطة إلى مكان الواقعة للمحافظة على النظام العام ومباشرة المعاينات والتحريات اللازمة في الموضوع.

وتابع بلاغ المديرية العامة أن تقنيي مسرح الجريمة وضبّاط الشرطة القضائية باشروا تجميع وتفريغ الأشرطة والتسجيلات التي توثق هذا الحادث، كما تفحصوا الرخصة الخاصة بسلاح الصيد الذي استعمله المعني بالأمر في إطلاق العيارات النارية، وتبيّن أنها ما زالت سارية المفعول.

وأُخضع المشتبه فيه، وفق المصدر نفسه، لبحث قضائيّ بإشراف النيابة العامة المختصة، لكشف جميع ظروف هذه القضية وملابساتها وتحديد الخلفيات الحقيقية التي كانت وراء استعمال سلاح الصيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *