المصطفى الحروشي

نجح حزب التجمع الوطني للأحرار في استقطاب حميد أبرشان رئيس مجلس عمالة طنجة إلى صفوفه في جهة الشمال، بعدما تعزز بوجوه كبيرة خلال الفترة الأخيرة.

وإستقبل عزيز أخنوش، رئيس الحزب بحضور رشيد الطالبي العلمي، اليوم الاربعاء في مقر المركزي للحزب في الرباط، الوافد الجديد حميد أبرشان.

وذكر مصدر جريدة le12.ma عربية، أنه فضلا عن ثقة أبرشان في مشروع حزب التجمع وفِي رئيسه عزيز أخنوش، وصداقته برشيد الطالبي العلمي، فإن المنسق الاقليمي للحزب في طنجة عمر مورو، والعائد الجديد لعشالحمامةيوسف بنجلون قادمًا من البيجيدي، كانا لجلساتهما مع أبرشان، دورا كبيرًا في التسريع بإلتحاقه رسميًا بالأحرار.

أخنوش والطالبي وأبرشان اليوم في الرباط

وخلف التحاق أبرشان بحزبالحمامة، ترحيبًا كبيرا من طرف الأحرار بالمقابل خلف أزمة في الاتحاد الدستوري الذي بات يجني حصاد تشنج منسقه الاقليمي بطنجة مع عدد من قادة الحزب المحليين، والذي كان وراء مغادرة أبرشان لحزب الحصان“.

وبعثر إلتحاق أبرشان، بحزب أخنوش، حسابات حزب العدالة والتنمية، حيث أصبح إخوان العثماني في طنجة، أمام مرشح قوي لحزب الأحرار يتمتع بشعبية كبيرة وخبرة واسعة في تدبير الشأن المحلي يهدد طمعهم في الحفاظ على عمودية عاصمة البوغاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *