أكادير: محمد السلامي

 

ترأس جمال الشعراني العامل مدير تنمية الكفاءات والتحول الرقمي، بمعية أحمد حجي والي ولاية جهة سوس ماسة وعامل عمالة أكادير إداوتنان، أمس الأربعاء، مراسيم تنصيب يوسف التازي مديرا عاما جديدا للوكالة المستقلة المتعددة الخدمات بأكادير “RAMSA”، خلفا لأحمد وكاس، و الذي شغل نفس المنصب منذ سنة 2009.

وجاء تعين التازي على رأس “RAMSA”، ضمن الحركة الانتقالية التي أقدمت عليها مديرية الماء والتطهير بالمديرية العامة للجماعات المحلية التابعة لوزارة الداخلية، والتي عينت بموجبها عدد من المدراء الجدد على رأس الوكالات المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالعديد من المدن المغربية.

ومن خلال مداخلات هذا الحفل التي احتضنته القاعة الكبرى للاجتماعات بولاية جهة سوس ماسة، أكد المتدخلون على دور الوكالة في تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين وعلى ضرورة اعتماد الانفتاح على المحيط الخارجي والاستماع لكل المتدخلين من أجل حضور فعال.

ومن المرتقب أن تعرف الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات بأكادير، ديناميكية عمل جديدة، وتحولا جدريا بنفس مغاير بتعين المدير العام الجديد، والذي راكم تجربة ميدانية لا يستهان بها، خاصة وأنه كان يشغل منصب مدير للأشغال بوكالة الماء و الكهرباء للدار البيضاء المعروفة بـ”ليديك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *