أكادير: محمد السلامي

 

نظمت  أسرة المديرية الجهوية للضرائب مساء أمس الجمعة 26 فبراير 2021  حفل تكريمي لسعيد أورشاكو بعد انتهاء مهمته على رأس المديرية التي دامت 3 سنوات بحضور عدد كبير من مهنيو القطاع والمنتخبون والمسؤولون بمختلف القطاعات بجهة سوس ماسة.

وجاء هذا الحفل بعد صدور قرار لوزارة المالية، يوم الإثنين 22 فبراير الجاري، والذي وسيدخل حيز التنفيذ ابتداء من فاتح مارس القادم، بتعيينه كمدير جهوي للضرائب بوجدة في حركية همت مجموعة من مسؤولي مديريات الضرائب بالمملكة ويخلفه عمر بوعنان،  المهندس  والمدير السابق للمديرية الجهوية للضرائب بوجدة.

وقال الناجي الجندي رئيس الكنفدرالية العامة لمقاولات المغرب  سوس ماسة أن  سعيد أورشاكو،أعطى الكثير للقطاع الخاص بالجهة نظراً لحنكته و كفاءته في المجال الضرائب .

ومن جهته اعتبرت بثينة المكودي فاعلة جمعوية أن إنتقال سعيد أورشاكو إلى مدينة وجدة بمثابة خسارة كبيرة لجهة سوس ماسة نظراً لعلاقته الحميدة مع جميع فعاليات المجتمع المدني بأكادير خصوصاً المرأة الفاعلة

وفي كلمة لمحمد دعيدعة الكاتب العام للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية أن المدير الجهوي خلف بصمة في مجال الضرائب خلال ترأسه للمديرية حيث جعل المواطنين يتصالحون مع هذه المصلحة في إطار القانون والمسؤولية.

باقي التفاصيل في الروبرتاج التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *