جواد مكرم

وقع عبد اللطيف حموشي المدير العام لمديرية الأمن الوطني ومديرية مراقبة التراب الوطني، أمس الإثنين، على قرار بصرف منحة مالية استثنائية برسم 2020، تشمل كل موظفات وموظفي الشرطة، بمختلف رتبهم الوظيفية.

ويقضي هذا القرار وفق معطيات الجريدة الإلكترونية le12.ma عربية، الذي أصدره المدير العام، تعميم هذه المنحة المالية الاستثنائية على مجموع موظفي الأمن الوطني، الذين يناهز عددهم 70 ألف موظف وموظفة، وصرفَها في الأيام القليلة، تحفيزًا لهم على مجهوداتهم المبذولةخلال هذه السنة المتسمة بمحاربة تفشي وباء كوفيد-19.

وتروم مديرية عبد اللطيف حموشي من وراء صرف هذه المنحة المالية الاستثنائية، كذلك تحفيز رجال الأمن على مزيد من التفاني في خدمة المنفعة العامة وقضايا الأمن في مفهومه الواسع، وتقديرا للمجهودات التي يبذلون في حماية أمن المواطنين وضمان سلامة ممتلكاتهم، وتدعيما أيضا لأوضاعهم الأسرية والاجتماعية.

 يذكر  أن عبد اللطيف حموشي، المدير العام للمديرية العامة لحماية التراب الوطنيالديستي، والمدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني، سبق أن قام  بزيارات تفقدية ميدانية، لعدد من النقط الأمنية المشاركة في عملية فرض حالة الطوارئ الصحية، على مستوى عدد من مدن المملكة.

وظهر حموشي، مرتديا الزي النظامي الذي يسمىالتريي، إلى جانب إرتداء الكمامة الوقائية، في إحترام تام  للقوانين التي أقرتها الحكومة إلى جانب حزمة من التدابير لمنع تفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد-19).

 وكان حموشي، قد وجه في وقت سابق رسالة تنويه إلى عناصر الأمن الوطني بمجموع تراب المملكة، تحفيزا لهم على تضحياتهم وإنخراطهم الوطني في فرض الطوارئ الصحية ، وإنجاح المجهود الوطني بقيادة الملك محمد السادس، لمنع تفشي وباء كورونا المستجد(كوفيد-19).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *