كازا: بدر الإدريسي

 

طار فريق الرجاء البيضاوي، صباح اليوم الإثنين، إلى القاهرة، لمواجهة فريق الزمالك المصري، برسم نصف نهائي كأس عصبة الأبطال الأفريقية.

وسيلاقي فريق الرجاء البيضاوي، نظيره المصري، نهاية الأسبوع الجاري على أرضية ملعب القاهرة الدولي، بعدما جرى تأجيل هذه المباراة لعدة مرات بسبب تعرض عدد من مكونات فريق الرجاء للإصابة بفيروس كورونا.

وعهد لإدارة هذه المواجهة التي وصفها النقاد والصحفيين بنهائي قبل الأوان، الى الحكم الكامروني قاسما، الذي سبق أن كان قبل عام وراء فضيحة نهائي الترجي التونسي أمام الوداد البيضاوي.

و أعلن نادي الرجاء الرياضي، مساء الثلاثاء 27 أكتوبر 2020، عن توصله بنتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضعت لها مكونات الفريق الأول.

وحسب بلاغ لنادي الرجاء البيضاوي الذي نشره عبر صفحته الرسمية ب”الفايسبوك”، إطلعت عليها الجريدة الإلكترونية “le12.ma”، بأن النتائج أظهرت وجود حالتين إيجابيتين جديدتين، تم تسجيل إحداههما في صفوف اللاعبين، بينما شملت الحالة الإيجابية الثانية أحد أعضاء الطاقم الإداري، وسيخضع المعنيان بالأمر للبروتوكول الصحي المعمول به.

وأضاف بلاغ الرجاء، بأن النتائج نفسها، بيَّنت كذلك حالتي شفاء جديدتين في صفوف اللاعبين.

وكان فريق الزمالك المصري، قد حقق مساء  18 أكتوبر 2020، فوزا ثمينا على فريق الرجاء الرياضي، بالمركب الرياضي محمد الخامس، بنتيجة هدف لصفر برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسجل المغربي الدولي أشرف بنشرقي الهدف الوحيد في المباراة برأسية رائعة بعد استغلاله لتمريرة زيزو، في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول.

وحاول الرجاء الرياضي جاهدا العودة في نتيجة المباراة خلال بقية الدقائق إلا أن لاعبيه افتقدوا للمسة الأخيرة أمام المرمى حيث أضاعوا العديد من الفرص المحققة للتسجيل.

وستقام مباراة الإياب على ملعب إستاد القاهرة الدولي السبت القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *