القنيطرة: المصطفى الحروشي

خضع ما لا يقل عن ثمانون مخالطا للوزير عزيز رباح وزوجته، يتوزعون ما بين المحيط العائلي والمهني للاختبارات المخبرية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا.

وأظهرت آخر النتائج، وفق معطيات جريدة le12.ma، إصابة عبد الحق عبروق، عضو مجلس بلدية القنيطرة المكلف بالتعمير، وعضو ديوان وزير الطاقة والمعادن والبيئة.

وكشفت نتائج الاختبارات المخبرية، التي شرعت السلطات الصحية في إجراءها للمعنيين، منذ الساعات  المنصرمة، إصابة لطيفة حمو، المستشارة الجماعية ببلدية القنيطرة المكلفة بالنقل الحضري.

وكتب عزيز كرماط نائب عزيز رباح في رئاسة الجماعة الترابية القنيطرة قبل قليل:”جاءت تحاليل صديقي عبد الحق عبروق والأخت لطيفة حمو نواب الرئيس بجماعة القنيطرة إيجابية”مضيفا :”اللهم اشفهم وعافهم يارب و اشف كل مرضى هذا الوباء اللعين”.

وكتب الصحفي عبد الله الكوزي، صديق البرلماني أحمد الهيقي، صهر الوزير رباح، تدوينة جاء فيها :”جاءت نتائج التحليلات لكل من البرلماني أحمد الهيقي، صهر الوزير، ورشيد بلمقيصدية، المكلف بالنقل الحضري والجبايات، والمستشار بشري والمحامية رقية الرميد، شقيقة وزير الدولة المكلف بحقوق الانسان سلبية”.

وأضاف في تدوينة له “كما جاءت نتائج أفراد عائلة الوزير وأصهاره سلبية، نتمنى الشفاء العاجل للصديق عبروق والمستشارة لطيفة وجميع المرضى في مختلف ربوع الوطن”.

وفي سياق متصل، أعلنت هدى الفاطيمي، مستشارة الوزير رباح، خضوع أعضاء ديوانه الوزاري لاختيارات الكشف عن فيروس كورونا، مؤكدة: “الحمد لله ديوان وزير الطاقة والمعادن والبيئة و بعد التحليلات كوفيد 19 نتائجهم كلها سلبية. شكرا جزيلا لكل من سأل و رفع الله عنا الوباء. و الله يحفظكم من كل سوء يارب”.

القنيطرة. تسجيل 133 حالة مؤكدة في اليوم الأول من تغير توقيت الحجر الصحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *