مصطفى قسيوي

ناشدت الفنانة المغربية سناء عكرود ، تخفيف العقوبة لفائدة صاحبة  قناة يوتوب المعروفة ب “مي نعيمة” والتي  تم الحكم عليها يوم أمس الجمعة ، بالحبس سنة نافذة، لنشرها محتوى زائف والامتناع عن تنفيذ أشغال أمرت بها السلطة العامة  .

وقالت عكرود المعروفة عند المغاربة ب “الذويبة” أنها تطالب بصفتها مواطنة مغربية  من رجال القانون الذين أصدروا الحكم والذين تثق في عدالتهم وحكمة و صواب قرارهم أن يخففوا من العقوبة الحبسية  على السيدة المعروفة بمي نعيمة .

قلة الوعي فين تتوصل. الحكم على “مي نعيمة” بالسجن سنة نافذة

وأضافت عكرود في تدوينة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام ”  قائلة  ” أفهم أن  الأمر حساس  في هذه الظرفية الصعبة، إلا أني اطمع في رحمة العبد بأخيه العبد عند الخطأ و زلة اللسان، الله يرحم ليكم الولدين إلى ما خلوها تخرج عند ولادها فهاد رمضان و تسكت و ترتذع و تكون عبرة لمن يعتبر، عفاكم غير سمحو ليها و طلقوها و كولوا ليها سدي فمك و ربي ولادك و كوني بلسما و خيرا للناس أو اصمتي. عافاكم. الله يرحم ليكم الولدين إلى ما خففوا العقوبة.. شكرا ” .

يذكرأن المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، أصدرت يوم أمس حكما  يقضي بحبس صاحبة قناة “مي نعيمة” لمدة سنة بتهمة نشر محتوى زائف بواسطة الأنظمة المعلوماتية والامتناع عن تنفيذ أشغال أمرت بها السلطة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *