صوفيا العمالكي

وعد سفيان البحري مدير صفحات تحمل إسم “الملك محمد السادس” في مواقع التواصل الإجتماعي، عبر تدوينة له المغاربة بفيديو وصفه بالمفاجئة، سيميط من خلاله اللثام على أمور كثيرة، منها الرد على مشاهير بخلاء لم يظهر لهم أثر خلال محنة جائحة كورونا.

وكتب البحري، متسائلا ماذا سيتضمن الفيديو المفاجأة الذي وعدناكم به؟، ليجيب: “جلالة الملك محمد السادس، الشعب المغربي، الإدارة العامة لمراقبة التراب الوطني، الإدارة العامة للأمن الوطني، الجيش، الدرك الملكي، الأطقم الطبية، الصحفيين، عمال النظافة… وكل من كانوا في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا”.

وأضاف:”كما سيتم ذكر من تنكّروا لنا وغابوا عن المشهد من المشاهير المغاربة، و سيتم الرد على إحدى الدول العربية التي زعمت عبر ذبابها الإلكتروني أننا مقبلين على المجاعة”.

 وواصل البحري:”سيرى العالم إنجازات ملكنا وجهوده الكبيرة المبذولة من أجل حماية شعبه وبلاده خلال هاته الأزمة وكيف أن العالم أشاد بالمغرب ملكا وشعبا، لتأتي بعدها مبادرة العريضة المليونية لتوقيع الشكر من طرف كل المغاربة لجلالة الملك إعترافا بمجهوده المضني لحمايتنا حيث فضل سلامة صحتنا على الإقتصاد والمال ولم يتخلى كذلك على إفريقيا كأول قائد في العالم يساند القارة السمراء”.

وختم سفيان البحري، مدير صفحات تحمل إسم “الملك محمد السادس” في مواقع التواصل الإجتماعي، تدوينته بالقول:” أشياء أخرى سنترككم لإكتشافها ستنال إعجاب كل المغاربة، سيتضمنها الفيديو المفاجأة  الذي سأخبركم قريبا بموعد نشره كونوا في الموعد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *