مصطفى قسيوي

أجلت استئنافية مراكش، النظر في قضية ثلاث متهمين في ملف “حمزة مون بيبي”، محكوم عليهم ابتدائيا بسنتين سجنا لكل واحد منهم وغرامة قدرها 10 آلاف درهم ،وذلك إلى غاية 30 مارس الجاري، من أجل إعداد الدفاع .

وكانت المحكمة الابتدائية تابعت المتهمين في القضية بتهم “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وكذا بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة والابتزاز”، كل حسب المنسوب إليه.

ولا زالت أطوار ملف “حمزة مون بيبي” متواصلة، في انتظار استكمال التحقيق مع الفنانة دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام والمصممة عائشة عياش ،حول التهم الموجهة إليهن من لدن المحكمة الابتدائية.

ويتابع في هذا الملف، 8 أشخاص، من بينهم خمسة في حالة اعتقال هم البلوغوز سكينة جناح المعروفة ب”كلامور” وشاب يعمل في وكالة لكراء السيارات يدعى (عدنان. س) ومراسل صحافي يدعى (محمد. ظ)، وهاكر يدعى (أسامة. ع) وشاب يدعى علاء الدين، واثنتان في حالة سراح هما الفنانة المغربية دنيا بطمة وأختها إبتسام، إضافة إلى المصممة المغربية المقيمة سابقا في الإمارات عيشة عياش التي توجد في سجن الأودية بمراكش .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *