سبور -le12.ma

انتهت، قبل قليل، المباراة التي جمعت حسنية أكادير بضيفه نهضة الزمامرة، برسم مؤجل الدورة الخامسة للبطولة الاحترافية في قسمها الأول، بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

وافتتح لاعب الحسنية الخنبوبي حصة التهديف بضربة رأسية، في الدقيقة الـ49، على إثر ضربة خطأ نفذها أوبيلا بدقة. وعادل نهضة الزمامرة في الدقيقة الـ54 بواسطة عميده، عطف الله، الذي استغل كرة لم يحسن مدافعو  الحسنية التعامل معها.

وشهدت المباراة التي حضرها بضع مئآت من أنصار الفريق السوسي، غياب مجموعة من لاعبي الحسنية الأساسيين بسبب الإصابة (ليركي والرامي وباسين وسيسي) أو لاختيارات فاخر التقنية باعتبار أن الفريق تنتظره مباراة مهمّة في “كوت ديفوار” الأحد المقبل برسم كأس الـ”كاف”.

ولم يسلم فاخر، مرة أخرى، من هجوم “الإلتراس” عليه، ما اضطره إلى ملازمة دكة الاحتياط، شأنه شأن مساعده أوشريف. كما تعرض رئيس الفريق وأعضاء مكتبه، وخاصة الكاتب العام، لوابل من السب والشتم من الجماهير، التي حمّلتهم مسؤولية ما آلت إليه أوضاع الفريق.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد “غزالة سوس” إلى تسع نقط في المرتبة الـ12 من ثماني مباريات، بينما يوجد نهضة الزمامرة في المركز الثامن برصيد 12 نقطة، من تسع مباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *