هشام الضوو -الدار البيضاء

خرج فصيل “وينرز”، المساند لفريق الوداد البيضاوي، عن صمته ليفتح النار، مجددا، على سعيد الناصري، رئيس الفريق، مطالبا إياه بـ”إجراء إصلاحات تتطلب عمل احترافيا وليس العشوائية”، على خلفية قضية ما بات يعرف بـ”المعد البدني”.

وقال الفصيل المذكور، في بلاغ، إن “الإصلاحات تتطلب عملا احترافيا، وليس العشوائية، فمن العيب رؤية الفريق بدون معدّ بدني وبدون الكثير من البديهيات التي تقزم وداد الأمة.. لا يمكن أن نواجه الخصوم في الخارج دون إصلاح الشأن الداخلي”.

ووضّح قائلا: “خلال مباراة أولمبيك خريبكة صعد اللاعبون للإحماء بدون معدّ بدني، في صورة مستفزة لنادٍ بقيمة الوداد الرياضي، وتكلف المدرب زوران -مُكرها- بالمهمة لتغطية هذا الخصاص”، مضيفا “بدل العمل على إصلاح المشاكل بسرعة، يفضل الرئيس ارتداء حذائه الرياضي والتناوب على المنابر الإعلامية لتحسين مهاراته في المراوغة، التي أصبح الصغير قبل الكبير يتوقعها”.

وأشار المصدر نفسه إلى أن “الجماهير واللاعبين والمدرب يد واحدة، تغنى الجميع بالفوز وتعاهدوا على مواصلة المسار. ولكنْ هل نتكلم اللغة نفسها أم أن الفريق في واد والرئيس في واد آخر؟.. الرئيس مُطالب بتوفير مناخ ملائم للمدرب، مُطالب بحل مشاكله ومُطالب بالقيام بانتدابات في المستوى ودعم الفريق، معنويا، في هذه المرحلة المهمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *