le12.ma -الدار البيضاء 

بشعار “قطاع الدواجن رافعة التشغيل بالعالم القروي”، يحتضن المركز الدولي للمؤتمرات والمعارض التابع لمكتب الصرف بالدار البيضاء معرض “دواجن 2019” في نسخته الثانية والعشرين، في الفترة ما بين 26 و28 نونبر الجاري.

ووضّحت الفدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن بالمغرب، الجهة المنظمة للمعرض، في بلاغ، أن هذه التظاهرة المنظمة، تحت الرعاية الملكية السامية، يُتوقع أن تستقطب أكثر من 12 ألف زائر، محلي ودولي، و400 عارض وعلامة من 25 دولة.

وحسب الفدرالية، فإن معرض “دواجن 2019” يشكل منصة ومرجعا أساسيا لتنمية قطاع الدواجن، وطنيا وإفريقيا، وصار حدثا مهمّا بالنسبة إلى جميع المتدخلين في القطاع، من إدارات عمومية ومهنيين ومورّدين وشركاء، مغاربة وأجانب. كما استطاع أن يعزز موقعه كملتقى دولي وواجهة لتبادل الخبرات ونقل التكنولوجيات الحديثة والبحث العلمي في المجال.

وبدعوة من الفدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن بالمغرب “FISA”، سيشهد المعرض هذا العام حضور عدة وفود وممثلي قطاعات الدواجن الإفريقية من كل من مالي والطوغو وبنين، وغينيا كوناكري والسينغال ورواندا وتونس والجزائر وبوركينا فاسو وإفريقيا الوسطى والكاميرون وساحل العاج وغانا والسودان.

وتسعى الفدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن إلى تعزيز وترسيخ مكانة معرض “دواجن” كتظاهرة مهمة إقليمياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *