le12.ma -سبور

بات فريق الوداد البيضاوي مطالبا بأداء مصاريف تنقل ممثل الرجاء البيضاوي إلى الإمارات، إضافة إلى أداء مبلغ 2000 دولار لخزينة الاتحاد العربي، بعد رفض الأخير “اعتراض” الوداد ضد الرجاء.

وحسب ما كشفت مصادر مطلعة، فإن سعيد الناصيري، رئيس الوداد البيضاوي، مطالب بأداء مجمل المصاريف للاتحاد العربي، بعد إجراء عمليات محاسباتية بخصوص تنقل عبد السلام حنات، المسؤول الرجاوي، إلى الإمارات لحضور المداولات حول اعتراض الوداد.

وأكدت المصادر ذاتها أن الوداد مطالب، أيضا، بدفع مبلغ 4000 دولار في حال رغبته في الاستئناف في قضيته ضد الرجاء، مشيرة إلى أن الوداد لم يعد يرغب في تحمل مصاريف أخرى، خاصة أن كسب قضيته ضد الرجاء مستحيلة.

وأقر الاتحاد العربي لكرة القدم بأحقية مشاركة الكونغولي بين نغيتا مالونغو، لاعب الرجاء البيضاوي، مع الفريق في مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ورفض الاتحاد، في اجتماعه أمس الجمعة في أحد فنادق مدينة دبي الإماراتية، الاعتراض الذي تقدم به نادي الوداد الرياضي ضد مشاركة مالنغو في الكأس العربية.

واعترض الوداد على مشاركة المهاجم بحجة أن تأهيله في الجامعة كان في 19 من غشت الماضي، فيما كانت فترة تسجيل اللاعبين في القائمة العربية قد انتهت في 15 من الشهر نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *