le12.ma -سبور

وجه باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء البيضاوي، رسائلَ “قوية” لـ”المشوشين” على الفريق طيلة فترة إدارته، واصفا إياهم بـ”الفاشلين” الذين لن يتمكنوا من إنجاح مخططاتهم لتدمير الفريق.

وأبرز كارتيرون، في ندوة صحافية عُقدت أمس الثلاثاء عقب مباراة الرجاء والزمامرة، “أقول للذين يحشرون أنفسهم في الاختيارات التي أقوم بها وينتقدون منهجية اللعب خلال المباريات، حتى لو حقق الفريق نتائج إيجابية، إنكم فاشلون”، مؤكدا أنه “رغم الجهود التي نبذل، هناك من يحاولون دائما التأثير على الأجواء ببعث رسائل سلبية أو القول إن ما نقوم به لا يسير على ما يرام”.

ووضّح المدرب الفرنسي أنه جاء إلى الرجاء للفوز بالألقاب، لأن النادي منذ عشرين عاما لم يتمكن من الفوز بدوري الأبطال، مبرزا أنه حقق اللقب القاري مؤخرا ويعرف كيف يقود “النسور الخضر” إلى أدوار متقدمة في المسابقة القارية.

ولم يسلم التحكيم المغربي من سهام نقد كارتيرون، بعدما انتقد مستوى التحكيم في البطولة الاحترافية، خاصة بعد حرمان فريقه في مباراته أمام نهضة الزمامرة من ضربة جزاء وهدف وصفه بـ”المشروع”، قائلا إن استهداف الرجاء من قبَل التحكيم يخدم مصلحة الوداد للفوز باللقب.

يشار إلى أن الرجاء تمكن، أمس، من الفوز على فريق نهضة الزمامرة بهدفين دون لهدف واحد، في المباراة التي جمعتهما برسم مؤجل الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *