le12.ma -سبور

 

في الوقت الذي أراح زوران مانولوفيتش، مدرب الوداد البيضاوي، لاعبيه بعد مباراة “الديربي”، أمس السبت، رفض باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء البيضاوي، منح لاعبيه راحة، ليقرر إجراء حصة تدريبية، عصر اليوم الأحد، بملعب اللوزايس بمدينة الدار البيضاء.

وحسب ما كشفته مصادر مطلعة لـ”le12” فإن لاعبي الرجاء لن ينعموا بقسط من الراحة حتى يوم الأربعاء المقبل، وذلك بعدما برمج كارتيرون حصتين تدريبية الأولى عصر اليوم الأحد، سيتم تخصيصها لإزالة العياء، وأخرى غدا الاثنين للجانب التكتيكي.

ويأتي هذا الإجراء، الذي وصف بـ”الاضطراري”، إلى رغبة المدرب الفرنسي في الاستعداد الجيد لمباراة نهضة الزمامرة بعد غد الثلاثاء، برسم مؤجل الدورة الثانية للبطولة الوطنية الاحترافية، بملعب أحمد شكري بالزمامرة.

وفي السياق ذاته عبر كارتيرون، عن عدم رضاه بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1) التي انتهت بها مباراة الرجاء والوداد البيضاويين أمس السبت، على أرضية مركب محمد الخامس، لحساب ذهاب دور الـ16 من منافسات كأس محمد السادس.

وأوضح كارتيرون، خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، أن فريقه كان متحكما في جل أطوار المباراة وكان بإمكانه أن يكون السباق للتسجيل، قبل أن يرتكب خط الدفاع خطأ فادحا تسبب في هز شباك الحارس الزنيتي.

وأبرز المدرب الفرنسي أنه واثق في العناصر الرجاوية خلال مباراة الإياب، التي سيحتضنها ملعب “دونور” في 23 نونبر الجاري، واعدا جماهير الرجاء  بتحقيق طموحاتها المتمثلة في بلوغ الدور الموالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *