le12.ma -سبور

أدار نجم نادي إيندهوفن الهولندي محمد احتارين وجهه للمنتخب الوطني، مفضلا اختيار اللعب لمنتخب هولندا،  بعدما تلقى دعوة من المدرب رونالد كومان للانضمام لمنتخب “الطواحين“.

وقال احتارين، في شريط فيديو بالصفحة الرسمية للمنتخب الهوندي، إنه اختار قميص المنتخب الهولندي نظرا إلى المساعدة الكبيرة التي تلقاها من الإدارة التقنية الهولندية لتطوير مستواه الكروي في جميع الفئات الصغرى، مؤكدا  أن هذا الاختيار أسعد والدته.

وأبدى مدرب المنتخب الهولندي، كومان، سعادته بعد اختيار إحتارين اللعب للمنتخب الهولندي عوض المغربي، مشيرا إلى أن إدارة المنتخب بذلت مجهودات كبيرة خلال الفترة الأخيرة لإقناع إحتارين باللعب لهولندا، منوها بالمستوى والمهارات التي يتوفر عليها والتي تسمح له بحمل قميص الكبار.

وقال كومان “فعلنا كل شيء مع الجامعة الهولندية لإقناعه، أجريت عدة اتصالات مع اللاعب وعائلته وتحدثت معه في الهاتف بانتظام، وكان دور نادي أيندهوفن كبيرا، خاصة من دي يونغ وفان بوميل“.

من جانبها، كانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد حاولت إقناع النجم الهولندي بحمل قميص المنتخب الوطني، غير أنها فشل في ذلك، رغم تواصلها معه في أكثر من مرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *