le12.ma 

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عدة قرارات عقب اجتماع لها.

وأوقفت اللجنة، بالنسبة للبطولة الاحترافية القسم الوطني الأول الجولة الرابعة، حمزة موجاهيد، لاعب فريق الجيش الملكي، ومحمد عقيد، لاعب فريق سريع واد زم، مباراة واحدة، بعد طردهما في المباراة التي جمعت فريقهما. كما أوقفت المهدي الباسل، لاعب فريق الفتح الرياضي مباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك خريبكة.

وقضت اللجنة بتغريم الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم، ومبلغ 20 ألف درهم أخرى، لاقتحام أحد جماهيره رقعة الملعب، بينما غرّمت فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 20 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرباطي.

 وفي ما يخص لالجولة الخامسة من بطولة القسم الوطني الثاني، تم توقيف حمزة أفصال، لاعب فريق وداد فاس، مباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه  بشباب المحمدية، وتوقيف محمد أنس التكناوتي، لاعب فريق الراسينغ الرياضي مباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بفريق المغرب الفاسي، وتغريم شباب المحمدية مبلغ 15 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالوداد الفاسي.

وتقرّر، عقب الاجتماع تغريم الوداد الفاسي مبلغ 15 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية، ومبلغ 1500 درهم أخرى لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة ذاتها. 

وتم أيضا تغريم النادي القنيطري مبلغ 1500 درهم، لحصول فريقه على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد سيدي قاسم، ووداد تمارة مبلغ 1500 درهم، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف الحسيمة، وشباب أطلس خنيفرة مبلغ 1500 درهم، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب بنكرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *