بركان -جمال أزضوض

خاض المنتخب الجزائري للاعبين المحليين، مساء أمس الجمعة، آخر حصة تدريبية تحضيرا لمباراة الإياب ضمن بطولة “الشان” التي ستجمعه مساء اليوم، بالمنتخب المغربي المحلي في الملعب البلدي ببركان.

وشهدت الحصة التدريبية، التي أعقبت ندوة صحافية تحدث فيها مدرب الفريق إلى وسائل الإعلام حول ظروف التحضير للمباراة، حضور فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، وكذا جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري الأول.

وقال بلماضي، في حديثه إلى وسائل الإعلام عن الملعب البلدب في بركان الذي سيحتضن مباراة اليوم، إنه رغم طاقته الاستيعابية التي لا تفوق 15 ألف متفرج فإنه مناسب لمثل هذه التظاهرات الرياضية، مشيرا إلى أن ما يهمه هو أرضية الميدان وهي في ظروف جيدة، في نظره.

وتعليقا على مستوى “أسود الأطلس”، قال بلماضي “إن إقصاء المنتخب المغربي في أمم إفريقيا الأخيرة وخروجه من دور ثمن النهائي نجم عنه تغيير الطاقم التقني للأسود”، مشددا على أن المدرب الحالي يلزمه بعض الوقت لتكوين منتخب قوي قادر على تحقيق تطلعات الجماهير المغربية، مبرزا أن أسود الأطلس حققوا نتائج مبهرة أثناء التحضير لمونديال روسيا”.

في السياق ذاته، قال إعلاميون رياضيون لـ”le12.ma” عن مباراة اليوم إنها “ملغومة” بالنظر إلى النتيجة التي انتهت بها مباراة الذهاب، مشيرين إلى أن كل الظروف في صالح المنتخب المغربي، إذ ستشهد المباراة حضور جميع اللاعبين، في غياب تام لأي إصابات في صفوفه، إضافة إلى حضور جماهيري غير مسبوق ولعب مباراة بشبابيك مغلقة بعد نفاد جميع التذاكر يوم بعد طرحها للبيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *