le12.ma

اتخذت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قرارات بمعاقبة ثلاثة أندية وأربعة لاعبين. 

وقررت جامعة لقجع توقيف المهدي أوبيلا، لاعب فريق حسنية أكادير، والبوركينابي ألان تراوري، لاعب نهضة بركان، مباراتين، إحداهما موقوفة التنفيذ، مع تغريم كل واحد منهما مبلغ 1000 درهم، بعد طردهما في المباراة التي جمعت فريقيهما، بناء على المادة الـ85 من قانون العقوبات. (مؤجل الجولة الأولى).

كما قرّرت توقيف أمين الكاس، لاعب فريق نهضة بركان، مباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالفتح الرياضي، بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات، ومروان الوادني، لاعب فريق الفتح الرياضي، مباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان بناء على المادة ذاتها.

في السياق ذاته قررت تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 5 آلاف درهم، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالقارورات خلال المباراة التي جمعته بنهضة بركان، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات وتغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهم لحصول فريقه على ثلاثة إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بالفريق السوسي، بناء على المادة الـ89 من قانون العقوبات، وكذا تغريم فريق الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهم لحصول فريقه على ثلاثة إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بنادي نهضة بركان، وذلك بناء على المادة الـ89 من قانون العقوبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *