تسببت زوجة نجم المنتخب المغربي السابق يوسف شيبو، مساء أمس الاثنين، في حادثة سير مميتة، على مستوى شارع محمد السادس بالعاصمة الرباط، راح ضحيتها شاب يعمل في السلك العسكري.

وأفادت معطيات جريدة “le12.ma“، أن النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالرباط، أمرت بوضع (و.ا)، زوجة الدولي المغربي السابق يوسف شيبو، رهن الحراسة النظرية.

وأكدت المعطيات ذاتها، إن زوجة المحلل الرياضي بقناة بي إن سبور القطرية، كانت تقود سيارة من نوع “رونج روفر” مسجلة باسم زوجها، عندما صدمت دراجة نارية كان يقودها شابان يعملان في السلك العسكري.

 وذلك في الوقت الذي كانت تستعد فيه لدخول محطة وقود في الشارع المذكور، مما نتج عنه وفاة أحد الشابين في نفس الليلة بالمستشفى العسكري في الرباط، بينما تلقى زميله العلاجات الضرورية قبل مغادرته المستشفى.

وأضافت، أن الحادث وقع عندما كانت زوجة شيبو تستعد لدخول محطة وقود في شارع محمد السادس، غير أنها لم تلتزم بأولوية المرور من اليمين، الشيء الذي أدى إلى اصطدام مروع.

وأسفر الحادث المرري، عن وفاة أحد الشابين بعد وصوله إلى المستشفى العسكري بالرباط، بينما تبقى وضعية الشاب الثاني مستقرة، بعدما تلقى الإسعافات الضرورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *