يرتقب أن تحيل الداخلية، في القادم من الأيام على إدارية فاس، ملف عزل المليونير البامي عبد الواحد المسعودي، من رئاسة جماعة تازة ومن معه.

م. الحروشي

استبقت وزارة الداخلية، مجلس جماعة تازة في مباشرة مسطرة عزل المليونير البامي عبد الواحد المسعودي، من رئاسة الجماعة.

وأفادت معطيات جريدة le12.ma، أن تحالف بين أعضاء من الاغلبية والمعارضة، عزموا على الإطاحة بالبامي المسعودي خلال دورة أكتوبر.

بيد أن وزارة الداخلية ممثلا في عامل الإقليم مصطفى المعزة استبقت دورة أكتوبر المقبل، وقامت بتوقيف المسعودي وخمسة نواب له ونائبة رئيس لجنة إضافة إلى خمسة موظفين عن مهامهم.

ويرتقب أن تحيل الداخلية، في القادم من الأيام على إدارية فاس، ملف عزل المليونير البامي عبد الواحد المسعودي، من رئاسة جماعة تازة ومن معه.

وكان أعضاء من الاغلبية والمعارضة، قد قاطعوا خلال محطات سابقة أشغال دورات مجلس بلدية تازة، التي لم تنعقد العديد منها لغياب النصاب القانوني.

واقع، دفع بهذا التحالف إلى عقد العزم على مقاطعة دورة أكتوبر القادم، وبالتالي الإطاحة بالرئيس اليامي عبد الواحد المسعودي.

وكانت المفتشية العامة لوزارة الداخلية، قد أعدت تقريرا حول تدبير بلدية تازة، بينما تحوم شبه الفساد حول العديد الملفات التي تشرف عليها الجماعة.

ويرجح ان تحاكم المحكمة الإدارية في فاس، المسعودي ومن معه كل حسب المنسوب اليه.

وشرعت الاحزاب المكونة لمجلس بلدية تازة في تدارس مستقبل الجماعة ما بعد البرلماني المسعودي، الذي يوصف بـالسياسي المليونير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *