ذكرت تقارير إعلامية، بأن النجم المغربي إبراهيم دياز، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، يُواصل الاستفادة من مرحلة العلاج، بعد الإصابة التي ستُبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وأصيب دياز خلال مباراة فريقه الريال أمام ريال سوسيداد، والتي انتهت بنتيجة 2-0، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، في الدقيقة 25، بشد في عضلة الفخذ اليمنى.

وذكر موقع winwin ، أن إبراهيم دياز تجاوب مع “البروتوكول” العلاجي الذي يستفيد منه في الوقت الحالي بطريقة جيدة.

وأوضح الموقع، إلى أن الطاقم الطبي لنادي ريال مدريد بات يرى أن دياز بإمكانه العودة للتدريبات الجماعية قبل الموعد المُحدد من قبل، الذي يتمثل في غياب يصل لحوالي 8 أسابيع.

وأوضحت أن الأسد المغربي، بات بإمكانه العودة للتدريبات الجماعية قبل 10 من أكتوبر القادم، ما يعني أنه سيكون جاهزًا للمشاركة مع ريال مدريد مباشرة بعد فترة التوقف الدولي القادمة.

وأفاد نفس المصدر، أن إبراهيم دياز غير مرشح للمشاركة مع “أسود الأطلس” في مواجهتي أفريقيا الوسطى، ولن يكون حاضرًا في المعسكر الإعدادي.

ويُشدد المصدر أن دياز يُرجح أن يستفيد من تدريبات خاصة مع ريال مدريد في فترة التوقف الدولي، لاستعادة جاهزيته بشكل تام، قبل العودة إلى قائمة ريال مدريد.

وكانت أولى التقارير الطبية، قد أشارت إلى أن الأسد المغربي مهدد بالغياب عن الملاعب لمدة تصل إلى 8 أسابيع، ما سيحرمه من المشاركة في معسكر منتخب المغرب في فترة التوقف الدولي القادمة، والذي سيواجه فيه منتخب أفريقيا الوسطى ذهابًا وإيابًا، ضمن التصفيات المؤهلة إلى النسخة القادمة من نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

ويُعد اللاعب إبراهيم دياز من بين الأوراق الرابحة للمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وكذا بالنسبة للناخب الوطني وليد الركراكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *